طلاب المدرسة المهنية الصناعية التجارية بديرعطية

مرحباً عزيزي الزائر نرجو منك التسجل بالمنتدى أو الانضمام الينا ان كنت من أحد الأعضاء وشكراً


    A test (اختبار)

    شاطر
    avatar
    نور الهدى
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 38
    العمر : 43
    نقاط : 17874
    تاريخ التسجيل : 05/02/2009

    A test (اختبار)

    مُساهمة من طرف نور الهدى في السبت فبراير 07, 2009 7:54 pm

    All my shoes were worn out,so I went to the
    shoemaker's to get a pair of them mended.
    'Mending it " the man said "would cost more than buying a new one". I left disappointed as I did not have enough money to buy a new one.
    I walked bare-footed, but soon I remembered the proverb,I was wretched because I had no shoes till I met a man who had no foot

    بليت كل أحذيتي فذهبت الى السكافي لاصلاح زوج منها فقال لي:ان اصلاح هذا الحذاء يكلف أكثر من شراء حذاء جديد.
    رجعت يائساً إذ لم يكن في جيبي ما أشتري به حذاءً جديداً. و مشيت حافياً لكني سرعان ما تذكرت المثل القائل:كنت شقياً
    لأنني حافي القدمين و بدون حذاء حتى رأيت رجلاً بدون رجلين
    avatar
    مروان منا
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد الرسائل : 283
    العمر : 28
    نقاط : 18585
    تاريخ التسجيل : 01/02/2009

    شكرا

    مُساهمة من طرف مروان منا في الإثنين فبراير 09, 2009 12:21 am

    متل ما بيقولوا من شاف مصيبة غيرو بتهون عليه مصيبتو عنجد قصة قصيرة بس مؤثرة وفيها فائدة كتير كتير
    الله يعطيكي العافية
    شكرا


    _________________
    *المدير العام*

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 4:11 am